حبس تاجر مخدرات كان بحوزته 15 كيلو حشيش بالشرقية

حبس تاجر مخدرات كان بحوزته 15 كيلو حشيش بالشرقية
مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=95420
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

قد قررت النيابة العامة ببلبيس، بمعرفة عمرو عبد العاطي، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامى العام لنيابات في جنوب الشرقية، حبس تاجر مواد مخدرة وتم القبض عليه وكان بحوزته 15 كيلو حشيش، كان يعده لترويجه فى احتفالات رأس السنة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

إستلم مساعد وزير الداخلية عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، تصريح من مدير البحث الجنائي اللواء محمد والى، يفيد بورود بيانات سرية، للمقدم عمرو علي، رئيس مكافحة مخدرات بلبيس، عن قيام عاطل بجلب مخدر الحشيش لترويجه على عملائه فى احتفالات رأس السنة، وبعد التحريات وصحة البيانات.

تمكنت مأمورية قادها رئيس مكافحة المخدرات بلبيس المقدم عمرو علي، وقوة من المكتب، بقيادة رئيس مكافحة مخدرات  الشرقية العميد مجدى سلامة، وقوة من مكتب بلبيس منهم أمين قوات الأمن رمضان سعيد، من القبض على “سعيد م ع” وشهرته بعزق عمره 44 سنة عاطل ويقيم الزوامل مركز بلبيس، وكان بحوزته سلاح ناري، و8 طلقات لذات المعيار، و78 طربة حشيش تزن 15 كيلو، وتحرر عن هذا المحضر رقم 57581 جنايات بلبيس لسنة 2018.

ومن جانب أخر، لقى طفلين في قرية بالشرقية مصرعهما، اليوم، متأثرين بإصابتهما فى حادث انقلاب عربة 1/4 نقل فى حفل عرس ، وبالعرض على نيابة كفر صقر، تحدثت بقيادة محمد العطوي، بإشراف المستشار وليد حُسن المحامى العام لنيابات في شمال الشرقية.

إستلم مدير أمن الشرقية اللواء عبد الله خليفة، تصريحا من مدير شرطة البحث الجنائي اللواء محمد حاكم، يفيد بلاغا بوقوع حادث بقطعة أرض فضاء بناحية أبوعمران، دائرة مركز كفر صقر.

وتبين من التحقيقات خلال قيام واحد من المواطنين بالاحتفال بعربته فى حفل عرس واحد من أقاربه في قرية سمعان 4، إختلت عجلت القيادة وإنقلبت العربة، مما كان سببا في وفاة، ومحمد السيد عبد السلام عمره 13 سنة بالصف الأول الإعدادي،  وفتحى صلاح فتحي عمره 13 سنة بالصف الأول الإعدادي وإصابة 2 أخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة.