الإعدام شنقا للمتهمين بقتل صديقهم بعد رفضه معاونتهم في تجارة المخدرات بالشرقية

الإعدام شنقا للمتهمين بقتل صديقهم بعد رفضه معاونتهم في تجارة المخدرات بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=69014
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اقرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، الاعدام شنقا ل4 تجار للمخدرات ،وذلك فى واقعة قتل صديق لهم حيث دفع فيها عامل بأحد المخازن حياته ثمنًا لتلك الصداقة ، بعدما رفض معاونتهم في تجارتهم للمخدرات.

 

 

فيما تعود احداث الواقعة الى قضية برقم 28495 ،جنايات أبو حماد لشهر أغسطس سنة 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى «أبو حماد» المركزي، باستقبال المدعو «أحمد.ع.ق» 28 عامًا، ويعمل عاملا بأحد مخازن المحلات التجارية بقرية «عرب الفدان»، ويقيم بقرية «القطاوية»، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالبطن.

وكشفت التحريات عن أن المجني عليه ، عن نشوب مشاجرة بينه وبين مجموعة من البلطجية، وتُجار المُخدرات بقرية «عرب الفدان»،وذلك بسبب خلافات قديمة بين الطرفين، وذلك بعدما رفض المجني عليه فتح باب المخزن المسئول عنه أمامهم للاختباء، إذ أصيب المجني عليه في المشاجرة بطلق ناري أودى بحياته.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: «محمد.ح.م.أ» 20 عامًا، عاطل، ويقيم بعزبة «الحريري» التابعة لدائرة مركز الزقازيق، و«أحمد.م.ع» 30 عامًا، و«محمود.غ.ال» 29 عامًا، عاطلين، ويقيمان فى قرية «عرب الفدان»، وجميعهم مطلوب التنفيذ عليهم في 3 قضايا جنائية متنوعة ما بين السرقة بالإكراه، وتجارة المُخدرات والشروع في القتل، بمجموع أحكام 18 سنة، ومعهم 3 آخرين.

كما تم ضبط المتهمين وبحوزتهم اسلحة نارية عبارة عن بندقية خرطوش وثلاثة طلقات لذات العيار، وآلة حادة عبارة عن «سنجة»، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.