إنتحار شخص حزنا على وفاة صديقيه بالشرقية

إنتحار شخص حزنا على وفاة صديقيه بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=72013
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تخلص شاب فى العقد الثانى من العمر من حياته بالشرقية ،حزنا على وفاة صديقيه، واللذان قد توفيا منذ فترة بمدينة الزقازيق ،فيما تلقى اللواء عبدالله خليفة ،مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغًا بانتحار شخص من أعلى عمارة سكنية بمنطقة الإسكان والتعمير بالزقازيق.

 

 

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، تحت رئاسة الرائد عصام عتيق، وبعد عمل التحريات والتحقيقات والفحوصات اللازمة، تبين بأن المنتحر شاب يدعى “عمرو.و.ف.أ” 22 عامًا، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، حيث ألقى نفسه من الطابق التاسع بالعمارة التي يقيم فيها.

وبسؤال أسرة الشاب المتوفى ، أفادوا بأنه كان يمر بأزمة نفسية، فيما دخل في مرحلة اكتئاب شديد بعد وفاة صديقيه على فترات متباعدة وذلك خلال الشهرين الماضيين، حيث توفي أحدهما وفاة طبيعية، والآخر في حادث سير ،وأشارت الأسرة، إلى أن نجلهم فى خلال الفترة الأخيرة،بعد وفاة صديقيه،واصبح منطويًا ويرفض التحدث مع أحد، ويفضل الجلوس بمفرده لفترات كبيرة، مؤكدين أنهم فوجئوا بانتحاره، حيث ظنوا انها فترة حزن على صديقيه وسوف يعود الى طباعه .

فيما تحرر عن ذلك محضر إداري قسم شرطة ثان الزقازيق لسنة 2018م، وتم نقل الجثة للمستشفى، والتحفظ عليها بالمشرحة تحت تصرف النيابة لحين استكمال تباشر التحقيقات.