اخبار المحافظات

25 أتوبيس لنقل طلاب الثانوية العامة مجانا في القليوبية

قامت محافظة القليوبية بالدفع بعدد 25 أتوبيس وذلك لنقل طلاب الثانوية العامة مجانا من والى لجان الامتحان وقد أكدت رئيس مدينة قليوب الدكتورة عزيزة السيد، أنه قد تم السيطرة على المواقف وتم منع أي اضطرابات أو توقف عن العمل وذلك بعد الدفع بأتوبيسات مرفق النقل الداخلى لنقل للطلاب وذلك تيسيرا على الطلاب.

 

25 أتوبيس لنقل الطلاب

وأضافت ايضا أنه قد تم نقل طلاب الثانوية العامة من قرى المدينة بأتوبيسات للنقل الداخلي بالمجان وذلك حرصا على مستقبلهم التعليمي وعدم تأخر الطلاب عن الامتحانات ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الامتحان فى ثلاث مواد «الأحياء، والرياضة التطبيقية (الديناميكا)، وعلم النفس والاجتماع»،.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الثانوية العامة هذا العام 656343 هذا بخلاف طلاب المدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة “دولية”؛ حيث إن عدد طلاب الشعبة الأدبية هذا العام يبلغ 266898 طالبا وطالبة، بينما يبلغ عدد طلاب الشعبة علمي رياضة 114716 طالبا وطالبة، ويبلغ عدد طلاب علمي علوم 264697 طالبا وطالبة.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الغربية

تصدرت أعلى محركات البحث على جوجل عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة…

45 دقيقة ago

ختام فعاليات ماراثون الدراجات الهوائية احتفالا باليوم العالمي للدراجات في رأس البر

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات ماراثون الدراجات الهوائية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة…

52 دقيقة ago