وصول 355 سائحا لمطار شرم الشيخ الدولي اليوم وسط إجراءات احترازية مشددة

وصول 355 سائحا لمطار شرم الشيخ الدولي اليوم وسط إجراءات احترازية مشددة
وصول السياح لمطار شرم الشيخ الدولي
https://www.sba7egypt.com/?p=312581
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

وصل اليوم الاثنين، إلى مطار شرم الشيخ الدولي 355 سائحا من أوكرانيا على متن رحلتين سياحيتين، حيث تم استقبالهم في المطار وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية المشددة وسبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

فقد تم العمل بالإجراءات الاحترازية التي أعلنها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ووزارة الصحة والسكان بقيادة الدكتورة هالة زايد، ووزير الطيران الطيار محمد منار عنبة، من خلال تعقيم الطائرة قبل الرحلة وبعدها، والتزام الركاب بالتعليمات من ارتداء الكمامات والقفازات ومراعاة التباعد الاجتماعي، وخلال النزول من الطائرة وأثناء دخولهم صالة الاستقبال تم قياس درجة حرارة لكل سائح، وتم تعقيم جميع أغراضهم وحقائبهم قبل خروجها.

 

كما قد صرح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، أنه يتم يوميًا متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تُتخذ داخل مطار شرم الشيخ الدولي، والتأكد من عمليات التعقيم والتطهير بشكل دوري ومستمر كل ثلاث ساعات على الأقل.

 

الجدير بالذكر أنه قد تم عقد مؤتمر صحفي برئاسة وزراء السياحة والطيران ووزير الإعلام منذ أقل من شهر، لمناقشة عودة حركتي الطيران والسياحة، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والضوابط التي سيتم العمل على أساسها بمجرد إعادة فتحهما، وتفقد وزير السياحة والطيران الاجراءات التي تم اتخاذها بالمطارات قبل فتح أبوابها حفاظا على سلامة السائحين والعاملين بها.

 

اقرأ أيضا

تنفيذ 5 قرارات إزالة مخلفات ردم بجزيرة الطوابية واستكمال الحملات لحماية مجرى النيل