اخبار المحافظات

وصول نسبة التصالح فى مخالفات البناء إلى 50 % بدمياط

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن زيادة نسبة التصالح في مخالفات البناء إلى 50 % من عدد المخالفات، وذلك للتيسير على المواطنين بالمحافظة وفي إطار مراعاة ظروف البعد الاجتماعي والاقتصادي والاستقرار السكني للمواطنين.

 

كما أوضحت أنه تم تخفيض متر التصالح في مخالفات البناء بنسب تتراوح من 30 إلى 50 %، مشيرة إلى مراعاة البعد الاقتصادى والاجتماعى، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة مع الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى المصرية.

 

ووجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، المواطنين بسرعة التوجه للتقدم بطلبات المصالحة في المراكز التكنولوجية بالقرى والمدن بالمحافظة، وسرعة دفع الرسوم المقررة لجدية التصالح بالوحدات المحلية، وذلك قبل انتهاء المدة المحددة مشيرة إلى عدم امتداد هذه المدة مرة أخرى، ولتحقيق الاستفادة للمواطنين من خلال القانون.

 

كما صرحت الدكتورة منال عوض، أنه سوف يتم النظر فى التخفيض للجادين في المصالحة، أما عن من لم يقوموا بتقديم الطلبات للمصالحة فلن يتم النظر لهم في التخفيض، موضحة أن الحكومة سوف تقدم للمواطن كافة التسهيلات الممكنة حتى يتثنى له تقنين أوضاعه.

 

اقرأ أيضا

ضبط أغذية وعصائر ومشروبات فاسدة خلال حملة تموينية بشمال سيناء وإعدامها

جهاد محمد

Recent Posts

بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع… محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ

تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اللجان الامتحانية للشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين…

دقيقتين ago

احصل على 950 جنيه شهريًا من حساب توفير البنك العربي الأفريقي دون ربط شهادة

لا يزال حساب توقير البنك العربي الأفريقي، في صدارة افضل السبل الاستثمارية في مصر، خلال…

22 دقيقة ago