اخبار المحافظات

وصول الدكتور اسماعيل طه محافظ كفر الشيخ الجديد الى ديوان عام المحافظة

تزينت محافظة كفر الشيخ بالورود والاعلام فى استقبال المحافظ الجديد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، وقام الدكتور المحافظ بالوصول الى ديوان عام المحافظة وسط حالة من البهجة والترحيب الشديد والتهنئة بتوليه منصبه حيث قام بتقديم الشُكر الى كُل من قام بتهنئته بالمنصب الجديد.

 

 

محافظ كفر الشيخ الجديد

فيما اعلن الدكتور المحافظ انه سوف يحرص على لقاء المواطنين ليس للتصوير فقط ،ولكن لايجاد حلول للمشاكل التى تواجههم ، واكد أن مكتبه مفتوح للجميع محذرا من تحريف كلامه في الإعلام مطالبا من الإعلام مساعدته في استكمال المشروعات التى كان قد تم انشائها قبل توليه.

كما صرح بان جميع المقابلات التى سوف يعقدها سيتم تصويرها بالفيديو وسيتم نشرها، مشيراً إلى أنه أوقع أي استثناءات وطوال 4 سنوات بدمياط وانه لم يستنى احد وكل التنفيذيين أفديهم برقبتى وسوف يحميهم من كل موقف بشرط جدية العمل ولن يتم محاسبة المسؤول إلا بعد خطأين وأى مسئول يحتاج مصلحه لن اتعامل معه.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 50 الف طن

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

دقيقة واحدة ago

تموين دمياط تواصل جهودها لمتابعة الأسواق وتُعلن تحرير ١٣٥٦ محضر خلال ابريل الماضى

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و…

23 دقيقة ago