اخبار المحافظات

نائب محافظ بني سويف يناقش آليات توحيد الجهود الأهلية للتعامل مع تداعيات كورونا

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف،  بحشد كافة الجهود والتكامل فيما بينها للدفع بجهود المحافظة في إطار تنفيذ خطة الدولة لمجابهة التداعيات المحتملة لفيروس كورونا،حيث عقد السيد”بلال حبش”نائب محافظ بني سويف اجتماعا بممثلي الجمعيات الأهلية الموقعة على وثيقة تنظيم وتوحيد الجهود العمل الأهلي بالمحافظة لبحث استعداداتها في مجال مجابهة تداعيات كورونا المحتملة.

 

مناقشة آليات توحيد الجهود الأهلية للتعامل مع تداعيات كورونا

وخلال الاجتماع ناقش نائب المحافظ خطة عمل الجمعيات الأهلية في عدد من الملفات الهامة وفي مقدمتها استعدادات الجمعيات للتعامل مع الأزمات المحتملة،في ظل توقعات بحدوث موجة ثانية من فيروس كورونا،حيث أكد نائب المحافظ على أهمية الاتفاق على تنفيذ خطة عمل موحدة ورؤية متكاملة لتوحيد وضبط إيقاع عمل تلك الجمعيات بالشكل الذي يضمن تحقيق الاستفادة المثلى من جهود المجتمع المدني في الفترة المقبلة.

كما شدد”حبش”على أهمية الاستفادة من دور الجمعيات في مجابهة تداعيات الفيروس وتنويع أوجه الاستفادة من هذا الدور سواء في الجوانب التوعوية من خلال تنظيم حملات التوعية بأهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالسلوكيات الصحيحة للحد من انتشار العدوى بالمرض،أوفي مجال الدعم المادي والعينى للمنظومة الصحية بتوفير المستلزمات الطبية والأجهزة وأدوات الحماية المطلوبة جنباً إلى جنب مع الجهود الحكومية.

اقرأ ايضا

شن حملة لرصد وإزالة المخالفات البيئية وتحصيل الغرامات الفوريه ببورسعيد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 … قبل دخول الامتحان

نصر لكم تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الامتحان التي تناسب الامتحان…

28 دقيقة ago

الموسم بدأ.. ننشر متوسط أسعار الأضاحي 2024 في دمياط

اشتعلت اسواق الأضاحي في محافظة دمياط، خلال الفترة الراهنة، مع اقبال كبير من المواطنين على…

36 دقيقة ago