مياه الأقصر تعلن عن قطع المياه عن بعض المناطق الجمعة القادم

مياه الأقصر تعلن عن قطع المياه عن بعض المناطق الجمعة القادم
محافظ الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=411947
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة الأقصر، الجمعة القادم الموافق 15 يناير الجاري، قطع المياه عن مدن ومراكز مدينة أرمنت بشكل كامل، للقيام بأعمال توسع بإحدى محطات مياه الشرب.

حيث أعلن مجلس مدينة أرمنت في بيان له أنه عملية قطع المياه ستكون بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 15 يناير حتى الساعة العاشرة صباح يوم السبت الموافق 16 يناير، مشيراً إلى أن عمليات القطع تعود لمباشرة أعمال توسع بمحطة مياه شرب، لزيادة قدرتها الإنتاجية من 400 لتر بالثانية إلى 800 لتر بالثانية، علاوةً على القيام بأعمال ربط الخزان الأرضي الجديد بخزان محطة أرمنت القائم.

وتهيب الوحدة لمركز ومدينة أرمنت بجميع الجهات الحكومية والخاصة والمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات الصحية وأصحاب الورش والمصانع بتدبير احتياجاتهم ومتطلباتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع، لافتةً إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في حال تلقي أي استغاثة من قبل المواطنين كإجراء احتياطي.

حملات النظافة التي تشنها المحافظة

وفي سياق متصل قامت الأجهزة المعنية بمركز ومدينة أرمنت بشن حملات نظافة وتجميل بجميع القرى التابعة للمركز، من خلال القيام بأعمال رفع المخلفات والأتربة، شملت شارع الوحدة الصحية، وشارع الزلفى، إلى جانب ميدان السكة بمنطقة أبو عرنوط، وشارع السوق، ومنطقة السوق من الناحية الغربية، حيث بلغ إجمالي ما تم رفعه حوالي 300 متر مربع.

اقرأ أيضاً: