مطروح تعلن أن تمويل المشاريع الصغيرة لهذا العام بلغ 28.5 مليون جنيه للعام الحالي

مطروح تعلن أن تمويل المشاريع الصغيرة لهذا العام بلغ 28.5 مليون جنيه للعام الحالي
محافظ مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=399679
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

صرح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بأن القيمة الإجمالية لتمويلات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بلغت 28.5 مليون جنيه للعام الجاري.

 

وأوضح المحافظ أن المحافظة تستمر في بذل الجهود لدعم فئة الشباب من خلال خلق فرص عمل جديدة لهم، وذلك من خلال تمويل كافة أنواع المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر، مشيراً إلى إصدار تعليماته لجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة بتقديم كافة التسهيلات والخدمات، ليستفيد منها الشباب سواء الطلاب أو الخريجين أو من أهالي مطروح.

كما أشار المهندس حسام صالح كدير جهاز المشروعات إلى أن الدولة تتبنى خطة لتأسيس ودعم مختلف المشروعات، وتنفيذ مختلف آليات التسويق والتطوير والدعم الفني لتلك المشروعات، بما يساعد الشباب على إيجاد فرص عمل مناسبة لهم، بما يلبي احتياجات السوق، ويساهم في دفع عجلة الإنتاج.

وأشار بدوره إلى أن المحافظة تعمل على تلقي أي استفسارات أو شكاوي أو اقتراحات لأفكار مشاريع جديدة من خلال تخصيص رقم واتساب (01024320493)، حيث يتم تلقي الاستفسارات والتعامل الفوري معها من قبل متخصصين من فرع جهاز المشروعات بالمحافظة، وطرح الحلول الممكنة مع مناقشة الأفكار المطروحة ودراسة إمكانيات تنفيذها، ثم عرضها على المحافظ، من أجل اعتمادها، وتحديد التوقيت المتوقع للانتهاء من تنفيذها، مع تقديم كافة التسهيلات الممكنة مع تذليل أي عقبات قد تواجه تنفيذ تلك المشاريع.

اقرأ أيضا