مصرع مدير مدرسة وإصابة شخصين بتسمم غذائى فى حوداث متفرقة بالبحيرة

مصرع مدير مدرسة وإصابة شخصين بتسمم غذائى فى حوداث متفرقة بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=98824
نرمين محمد
موقع صباح مصر
نرمين محمد

توفئ مدير مدرسة ابتدائية بالبحيرة نتيجة انخفاض شديد فى الدورة الدموية، كما أصيبت طالبة وطفل ضئيل بتسمم غذائي فى حوداث متفرقة بمراكز كفر الدوار وكوم حمادة والدلنجات في محافظة البحيرة.

 

كان مدير أمن البحيرة اللواء حُسن الرشيدى قد إستلم إشعارا بتلك الوقائع من مدير شرطة البحث الجنائي اللواء محمد هندى، وبالفحص تبين ورود بلاغ من المستشفي العام بوصول الطفل “محمد ا ع” عامان ونصف، ويقيم في منطقة بولس دائرة القسم جريح بتسمم نتيجة تناول مادة غير معلومة، وتم حجزه تحت الملاحظة.

بسؤال أمه قالت بتناول ولدها المذكور اعداد من العلاج المهدئ للسعال من خلال الخطأ، الأمر الذي أدى لإصابته، ولم تقوم باتهام أحدا بالتسبب في هذا.

وفى كوم حمادة، تصل لمركز شرطة كوم حمادة من المركز صحي العام بوصول “ك ر ر” 17 سنة طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى ومقيمة دائرة الترتيب مصابة ادعاء تسمم نتيجة تناول مادة غير معلومة، وتم تحويلها لمركز السموم بالمستشفي الجامعى بطنطا غربية.

بسؤالها قد قررت بتناولها 1/2 قرص لمبيد حشرى خاص بحفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة لـ خلافات أسرية لعدم انتظامها بالدراسة، ولم تقوم باتهام أحدا بالتسبب في هذا.

كما ورد بلاغ من المصحة العام بالبحيرة بوصول “م ح أ” 51 سنة مدير مدرسة ابتدائية ومقيم مدينة كوم حمادة جُسمان هامدة.

بإمضاء الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة قال بتقريره عدم وجود إصابات ظاهرية، وأن داع الموت انخفاض شديد بالدورة الدموية نتيجة تبطل بعضلة القلب ولا تبقى شبهة جنائية. وتحرر عن هذا المحضر الضروري وجارى العرض على النيابة.