اخبار المحافظات

مصرع سائق تاكسي في مشاجرة بمحافظة الإسماعيلية

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثاني بـ مصرع سائق تاكسي بطعنة في الفخذ الأيسر بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث، كما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي عقب نقل جثة المقتول إلى مشرحة مستشفى الصدر لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة.

وكشفت تحريات المباحث مصرع المجني عليه المدعو “عبد الله صبري رمضان، البالغ من العمر 33 سنة، موظف، وسائق تاكسي” على يد أحد الأشخاص، إثر مشاجرة نشبت بينهم، مما دفع المتهم إلى تعمد قتل المجني عليه بطعنه بطعنة نافذة في منطقة الفخذ الأيسر مستخدماً سلاح أبيض، مما أصاب الشريان المتصل بالقلب، لتؤدي إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وسقوطه جثة هامدة على الفور.

وبالاستماع إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا وقوع مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، بينما قام المواطنون في الشارع بالتدخل وإنهاء الخلاف. إلا أن المتهم عاد مرة أخرى ليطعن الضحية بطعنة نافذة في فخذه الأيسر، أودت بحياته. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تباشر الأجهزة المعنية عملها للقبض على المتهم.

سائق التاكسي

اقرأ أيضاً:

مصرع فتاة عقب سقوطها فى بالوعة مصنع بأبو النمرس محافظة الجيزة

داليا عادل

Recent Posts

طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانى اللغة العربية والتربية الدينية غدا بدمياط

أكد الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن مديرية التربية والتعليم قد…

15 دقيقة ago

موعد انطلاق بطولة اليورو 2024 والقنوات الناقلة لها

تعد بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" من أهم البطولات الكروية العالمية التي…

45 دقيقة ago