مستشفى الفشن ببنى سويف تشهد تعافي 9 حالات جديدة من كورونا

مستشفى الفشن ببنى سويف تشهد تعافي 9 حالات جديدة من كورونا
مديرية الصحة ببني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=322242
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرحت مديرية الصحة في محافظة بني سويف في بيان لها أنه تم تعافي 9 حالات من فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفى الفشن المركزي اليوم الجمعة، وذلك بعد شفائهم وخضوعهم للعلاج المقرر من وزارة الصحة، وحول نتائج المسحة لديهم من إيجابي إلى سلبي.

وأوضح وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد يوسف عبد الخالق في بيان، أن محافظ بني سويف يتابع المستجدات اللحظية لملف كورونا بالمحافظة، وذلك لإزالة العقبات والعوائق التي تواجه المنظومة الصحية والطبية أولا بأول، وأكد على استمرار الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، كما أوضح أن المنظومة الصحية تبذل قصارى جهدها لمساعدة الدولة في الخروج من هذه الأزمة.

وأعرب الدكتور محمد يوسف عن شكره لكل من الدكتور أحمد بغدادي مدير العلاجى، الدكتور محمود حسين مدير المستشفيات، والدكتور محمد عبدالسلام مدير مستشفى الفشن المركزى جنوب محافظة بني سويف على المتابعه المستمره.

كما أشاد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بالجهد المشرف الذي يبذله الطواقم الطبية والتمريض وجميع العاملين بالمنظومة الصحية، مضيفا أنهم جميعا يعملون بتفاني واخلاص ، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.

 

اقرأ أيضا

المركز الثالث للغربية فى إزالة التعديات على أراضى الدولة بالموجة الـ 16