“مديرية التموين بالاقصر ” تعلن وصول 1146 بطاقة تموين ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديد

“مديرية التموين بالاقصر ” تعلن وصول 1146 بطاقة تموين ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=82158
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت مديرية التموين فى محافظة الأقصر، عن وصول 1146 بطاقة تموين، ما بين بدل تالف وفاقد وفصل اجتماعى وإصدار جديد، وجارى فحصهم لتسليمهم إلى الادارات والمكاتب التموينية حتى يتم تسليمها إلى أصحابها.

 

 

ويذكر أن استخراج بطاقة تموين جديدة للأسرة يتطلب وجود صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، وصورة بطاقة التموين الموجود بها، وقسيمة الزواج، وإيصال كهرباء حديث، وعقد إيجار الشقة مثبت بالشهر العقاري، وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة، وصورة بطاقة التموين الموجودة بها، ورقم هاتف صاحب البطاقة، أو أي من أفراد أسرته، وشهادات ميلاد الأبناء.

أما الأوراق المطلوبة لاستخراج بدل تالف أو فاقد هي صورة بطاقة الرقم القومي، وحوالة بريدية بمبلغ 20 جنيها، ورقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة، وإيصال كهرباء حديث، أنه تعقد حاليًا لقاءات مستمرة مع مسئولى الشركات، لتذليل أى عقبات تواجه المواطنين خلال عمليات استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد.

فيما أنه تعقد حاليًا لقاءات مستمرة مع مسئولى الشركات، من اجل تذليل أى عقبات تواجه المواطنين خلال عمليات استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد،حيث انه تم استخراج الاف بطاقة تموين الجديدة الذكية بدل تالف، وبدل فاقد، وفصل اجتماعى، وايضا استبدال البطاقات الورقية بإلكترونية، كما تم تسليمها الى مكاتب التموين بجميع المحافظات من اجل تسليمها الى ال مواطنين.

فيما شدد محافظ الاقصر على تصحيح اى بطاقات بها أخطاء أو إضافة المواليد الجدد أو حذف أشخاص من البطاقة التموينية، وذلك تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء، فإنه يتم التصحيح من خلال الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر لتصحيح الأخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.