محاكمة وزير النقل على اثر حادثة قطار المناشى فى البحيرة على يد البرلمان

قام مجموعة من أعضاء مجلس النواب بتقديم طلبات احاطة عاجلة ، موجهة الى الدكتور هشام عرفات ، وزير النقل بشأن حادث قطار المناشى ، الذى أدى تصادمه الى مصرع  واصابة العشرات ، وقام أعضاء البرلمان بتحميل وزير النقل مسئولية الحادث.

 

 

تفاصيل جلسة البرلمان …..

 

و صرح السيد النائب عصام القاضى ، إن ما حدث كارثة على كل الأصعدة ، و أن هذا الحادث يؤكد اهمال السكة الحديد ، ويؤكد أيضل على  غياب الصيانة والمتابعة.

فيما أعلنت النائبة سهير الحادى ، بأن إهدار الأرواح لا يعوض بمال، و طالبت وزير النقل بضرورة اصلاح الطرق ، و عدم البطء فى الاصلاحات .

فى حين قال  النائب محمد عبد الله زين بأن السكة الحديد دائمًا ما تفاجئ المصريين بمصيبة كل فترة ،و تساءل حتى متى سيستمر هذا المسلسل الذى يودى بأرواح المصريين .

وجدي بالذكر أن هذا قد جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس الشعب ، برئاسة السيد  الدكتور على عبد العال رئيس المجلس ، و بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات ، وذلك لمناقشة مجموعة من البيانات العاجلة المُقدمة من النواب بشأن حادث قطار البحيرة.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار وتداول الريال السعودي اليوم الاحد 28-4-2024 بالتعامل البنكي

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بحسب التعامل في مقابل الجنيه عبر التعامل البنكي من خلال اليوم الاحد…

35 دقيقة ago

استقرار حالة طقس دمياط مع نشاط الرياح اليوم الاحد 28-4-2024

توقعت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان يستمر انخفاض درجات الحرارة وسط توقعات بان تشهد البلاد…

ساعتين ago