اخبار المحافظات

محافـظ المنوفية: صرف إعانات مالية فورية بما يزيد عن 450 ألف جنيه ويشيد بدور المشاركة المجتمعية

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،  بعقد لقاء مع عدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم اليوم وذلك من خلال توجيه رسالة لهم مؤكداً أن مكتبه مفتوح دائماً لإستقبال المواطنين معرباً عن سعادته لتواجده بين تلك النماذج المشرفة قائلاً ” شرف ليا مقابلتكم ومكتبى مفتوح للجميع وتحت أمركم في أى وقت ” ، كما رحب المحافظ برجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدنى مقدماً الشكر على دعمهم الكامل والمساهمة الفعالة فى حل مشاكل المواطنين.

 

صرف إعانات مالية فورية بما يزيد عن 450 ألف جنيه

جاء ذلك من خلال الوقوف بجانب الجهاز التنفيذى للمحافظة والتأكيد على تفعيل دور المشاركة المجتمعية ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الحالات الإنسانية وذوى الهمم بالديوان العام بحضور نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتيرالعام وعدد من رجال الأعمال ومدير مديرية التضامن الإجتماعى وعدد من مديرى الجمعيات المشاركة.

حيث أشار محافظ المنوفية إلى أن هذا اللقاء جاء ضمن مبادرة المحافظة لتنظيم عدة لقاءات متتالية لتقديم الدعم ومد يد العون للحالات الأكثر إحتياجاً، كما اضاف الى انه تم مقابلة ما يزيد عن (60) حالة وصرف ما يقرب من 450 ألف جنيه كدعم لتلك الأسر تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتواصل الدائم والفعال مع المواطنين لضمان تحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

وقد بدأ محافظ المنوفية اللقاء بالتشديد على التوجيه لإعداد خطاب الى وزيرة الصحة للتنسيق بشأن إتخاذ اللازم نحو حالة طفلة من ميت خاقان مركز شبين الكوم تعانى من إعاقة كاملة من الدرجة الأولى وليس لها تأمين صحى،  ولا بطاقة كشف ذوى الهمم ، كما أمر المحافظ بصرف كرسى كهربائى لها لمساعدتها ، فضلاً عن توجيه خطاب لمحافظ البحر الأحمر لندب والدها مبدئيا والذى يعمل بمجلس مدينة حلايب وشلاتين لحين إتمام اجراءات نقله للمحافظة مراعاة لظروفه الأسرية.

اقرأ أيضا

أمن المنافذ يضبط 1445 مخالفة مرورية متنوعة و195 حكم قضائى متنوع خلال 24 ساعة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بالصور السيطرة على حريق نشب داخل مخزن احذية في مول تجاري بدمياط

تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط، اليوم الجمعة، من اخماد حريق نشب داخل مخزن احذية في…

11 دقيقة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024

يسعي الطلاب في البحث المستمر عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني…

14 دقيقة ago