“محافظ كفرالشيخ” يلتقى بالنائبة هالة ابو السعد لبحث عدد من الملفات ومشاكل دائرة فوه ومطوبس

التقى الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، الدكتورة هالة أبوالسعد، عضو مجلس النواب عن دائرة فوه ومطوبس، لبحث مشاكل وطلبات المواطنين بفوه ومطوبس ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

 

 

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وتم بحث توزيع المعلمين لسد العجز بالمدارس طبقاً للاحتياجات الفعلية وتكثيف الرقابة والمرور لضمان سير العملية التعليمية، كما تم بحث دعم صناعة الكليم والسجاد اليدوى وتشجيع الحرفيين على الانتاج بمدينة فوه.

كما دعت ” أبو السعد ” محافظ كفرالشيخ إلى زيارة مستشفى دسوق ومستشفى فوه المركزى بعد أعمال التطوير، مشيدةً بجودة الأقسام وسير العمل بها، وطلبت إنشاء غرفة عناية مركزة بمستشفى فوه.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هالة أبو السعد، على تواصلها مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالي محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 16-6-2024

استقر وضع الجنيه، وتحسنت أسعار الريال السعودي في تعاملات البنوك الرسميه خلال اليوم الاحد الموافق 16 من…

20 دقيقة ago

أجواء احتفالية بمناسبة عيد الاضحى في رأس البر بدمياط

يحتفل أهالى محافظة دمياط، اليوم الاحد بأول أيام عيد الاضحى قبل اداء صلاة العيد داخل…

43 دقيقة ago