اخبار المحافظات

محافظ دمياط : فرش وحدات اسكان “بشائر الخير 3 ” بالإسكندرية بالاثاث الدمياطى

أعلن الدكتور : اسماعيل طه محافظ دمياط ، اليوم الاثنين ، عن فرش وحدات اسكان ” بشائر الخير ٣ ” ااموجودة بمحافظة الإسكندرية بالاثاث الدمياطى ، بعد تواصله مع اللواء اركان حرب على عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية .

وأكد “طه” أن تلك المبادرة تأتى ضمن العديد والكثير من المبادرات لإتاحة فرص تسويقية جديدة لمنتجات صغار الصناع والحاجزين بورش مدينة دمياط للأثاث ، مضيفا أن هذه المبادرة تتيح فرش اكثر من ١١ الف وحدة سكنية والتى من المؤكد تحقيقها لارباح كبيرة.

وتوجه المحافظ بجزيل الشكر والتقدير للواء عشماوى و جميع الجهات السيادية بالدولة على دعمها الغير مسبوق لصغار الصناع وعملها الدائم على اتاحة فرص تسويقية جديدة ، جاء ذلك فى إطار جهود محافظ دمياط المستمرة لفتح آفاق جديدة لتسويق منتجات صغار الصناع من الاثاث الدمياطي .

اقرا ايضا

إلغاء شرط البحث الاجتماعى لإضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مدير تعليم دمياط يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بعدد من المدارس

تابع محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، مراكز توزيع الأسئلة بالادارات…

29 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

54 دقيقة ago