اخبار المحافظات

“محافظ بورسعيد “يشهد الملتقي الثاني للمشاركة الاجتماعية مع ممثلي وزارة التنمية المحلية والبيئة والاستثمار

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الملتقي الثاني للمشاركة الاجتماعية الذي اقيم بالمركز الثقافي الدولي وبحضور ممثلين لوزارات التنمية المحلية والبيئة، والاستثمار شركة قناة السويس للحاويات الراعية للمؤتمر.

 

 

واعلن المحافظ ان بورسعيد تشهد حاليا نهضة تنموية شاملة ستغير وجه الحياة في المستقبل القريب مع بدء تشغيل مشروعات شرق بورسعيد العملاقة، الي جانب المشروعات التنموية الجاري العمل بها داخل المحافظة في مجال السياحة والتنمية الصناعية والخدمات.

وقال ان بورسعيد ستكون قاطرة التنمية بمصر بموقعها الاستراتيجي وتنوع المشروعات الاقتصادية مابين تكتل تنموي في مجال الغاز الطبيعي علي ارض غرب المحافظة ،وتنمية صناعية واعدة والصناعات الصغيرة والتكميلية والكيماوية وصناعات الملابس الجاهزة في جنوب بورسعيد ثم المشروع التنموي العملاق الجاذب للاستثمارات العالمية شرق بورسعيد.

واكد ترحيب محافظة بورسعيد ،بمثل هذا المؤتمر الذي يدعم فكرة المشاركة المجتمعية للشركات الاستثمارية العاملة علي ارض المحافظة كما اشاد بممثلي الوزارات المشاركة في المؤتمر بالمشروعات التنموية القائمة في المحافظة واكدوا ان خطة الدولة للتنمية الاقتصادية الشاملة، تسير في عدة محاور تستهدف في النهاية تحقيق تنمية بدات بشائرها تظهر علي ارض الواقع ،وبحجم انجاز غير مسبوق علي مدي نصف قرن مضي كما اعلن هاني النادي منسق العلاقات الحكومية بقناة السويس للحاويات ان الشركة تواصل سياساتها في خدمة المجتمع المحلي في مجالات الصحة والتعليم واعدادا الكوادر الشبابية وتاهيلها للعمل بمشروعات بورسعيد.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

9 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

25 دقيقة ago