محافظ بورسعيد: نعمل على توفير كافة الدعم للتعليم الفنى وتوفير الفرص التدريبية للطلاب

محافظ بورسعيد: نعمل على توفير كافة الدعم للتعليم الفنى وتوفير الفرص التدريبية للطلاب
محافظ بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=364328
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرح  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  بأننا نعمل دائما علي تمكين الشباب وتنمية مهارتهم لسوق العمل وذلك من خلال توفير كافة الدعم للتعليم الفنى، والعمل على توفير الفرص التدريبية للطلاب خلال الدراسة، والعمل على مساعدة الشباب فى النهوض والارتقاء بالبلاد .

 

توفير الدعم للتعليم الفنى وتوفير الفرص التدريبية 

فيما أشار اللواء المحافظ بانه فخور للغاية بشباب محافظة بورسعيد وذلك بعد نجاحهم بجميع المشروعات والتي اسندت اليهم مثل تطوير شاطي بورسعيد وشباب ال٥٨ مصنع وال ٥٤ مصنع وشباب شارع ٧/٣ موكدا بان ابناء المحافظة، كانوا قد اثبتوا جدارتهم وتفوقهم في تلك المشروعات التي استهدفت في المقام الاول الشباب .

كما ناشد المحافظ الشباب، على ضرورة الوعى بجهود الدولة وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة وأصحاب المصالح الشخصية، بل شدد على ضرورة الاقتداء بالنماذج المشرفة التى تكافح من أجل خدمة انفسهم أوطانهم، فيما اكد على أننا نوفر كافة الدعم للشباب الجاد الطموح ، ونمد له يد العون لافتا للمشروعات المتعددة التى أعلنت عنها المحافظة من أجل الشباب، واستطاعو أن يكونوا نماذج مشرفة وحققوا نجاحات كبيرة فى مجال الصناعة ودعم الاقتصاد المحلى .

بينما قدم اللواء محافظ بورسعيد الشكر الي الدكتورة ايناس عبد الدايم علي جهودها الثقافية بالمحافظة، واختيار محافظة بورسعيد بشأن انطلاق فعاليات الملتقي الخامس لشباب الحدود .