محافظ بورسعيد : كل الدعم لنجاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد

محافظ بورسعيد : كل الدعم لنجاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد
محافظ بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=91247
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا مع اللجنة المشكلة لمتابعة الاستعدادات لاستضافة بطولة البحر المتوسط مواليد 2002، التي تقام في بورسعيد خلال الفترة من ١٧ إلى 24 فبراير من العام المقبل. وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

 

 

حيث أكد محافظ بورسعيد علي أن المحافظة مستعدة تماما علي استقبال هذا الحدث الرياضي الكبير مشيرا بان جميع الأجهزة التنفيذية فى محافظة بورسعيد، ستعمل علي توفير كافة الإمكانيات لنجاح البطولة ،ورحب محافظ بورسعيد باستضافة المحافظة لذلك الحدث الرياضي الكبير وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات من أجل البطولة التي تقام للمرة الاولي علي ارض المحافظة.

وأعلن المحافظ بأن البطولة تعد فرصة كبيرة لترويج بورسعيد سياحيا علي المستوي الدولي نظرا لوجود وفود ١١ دولة من مختلف قارات العالم ،وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث يشارك 11 دولة، هم: فرنسا وتركيا ومونتنجرو وايطاليا ورومانيا وتونس والمغرب واليونان، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.