اخبار المحافظات

محافظ الوادى الجديد يؤكد على تحقيق مطالب المواطنين والتوسع في مشروعات المحافظة

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على تكثيف الجهود وتضافرها لتحقيق مطالب المواطنين والعمل بشفافية تامة بمختلف المصالح الحكومية ،جاء ذلك خلال ترأس سيادته لمجلس تنفيذي المحافظة الذى تم انعقاده اليوم بديوان عام المحافظة وبحضور السيدة حنان مجدى نائب المحافظ واللواء اشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة واللواء هشام مراد مساعد مدير الامن وجميع جهاز المحافظة التنفيذي.

 

 

وخلال فعاليات المجلس تم عرض ما تم اتخاذه من اجراءات نحو إزالة مخلفات النخيل ونقل الحظائر من داخل الكتلة السكنية بجميع مراكز المحافظة ،ووجه المحافظ بمنح مهلة شهر من الان للانتهاء تماما من جميع الاجراءات ورفع المخلفات ونقل الحظائر على ان يتم ازالة فورية بعد ذلك للمخالفين واعداد تقرير مصور بذلك ،كما وافق المحافظ على السماح بالبناء بالطوب الابيض داخل المزارع كبديل للسياج الجريدى لتحديد الملكية فقط مع مراعاة الاشتراطات الخاصة بارتفاع الاسوار وحسب ما تقره ( الزراعة والبيئة ).

وفى اطار العمل على توفير راحة المواطنين ،اشار المحافظ الى اعداد حصر لماكينات الصرف الألى بالمحافظة والتنسيق للتوسع فى اعدادها وزيادتها وخاصة في المناطق التي تحتاج الى ذلك كما اكد المحافظ على ضرورة التوسع في المشروعات الداجنة وخاصة بالقرى.

فيما نوه المحافظ الى انشاء مجمع للصوب الزراعية بقرية الشركة 8 بمدينة الخارجة وذلك بإشراف من الجامعة ومديرية الزراعة،كما اعلن المحافظ عن منح مكافآت مجزية لأول عدد 10 مواطنين من كل مركز يتم تحرير عقود لهم خاصة بتقنين وضع اليد وكذلك مكافأة اخرى للقائمين على منظومة تقنين وضع اليد بأول مركز ينتهى من اجراءات التقنين .

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

11 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago