محافظ المنيا يجرى جولة تفقدية داخل مستشفى الحميات 

محافظ المنيا يجرى جولة تفقدية داخل مستشفى الحميات 
جانب من جولة المحافظ داخل مستشفى الحميات
https://www.sba7egypt.com/?p=514261
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قام محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي بجولة تفقدية داخل مستشفى الحميات بمدينة المنيا، كما تفقد عدد من المراكز المخصصة لتلقي لقاح فيروس كورونا، لمتابعة نظام سير العمل بمراكز تلقي اللقاح والاطمئنان على الحالة العامة داخل مختلف المستشفيات من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية والوقائية، وتوافر الأطقم الطبية والتمريض.

محافظ المنيا فى جولة داخل مستشفى الحميات


محافظ المنيا فى جولة داخل مستشفى الحميات

وقد تفقد المحافظ خلال جولته المركز الثابت والمخصص لتلقي لقاح فيروس كورونا بالمسرح الروماني بمدينة المنيا، وكذلك المركز الملحق بمستشفى الحميات، بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد النادي والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا.

محافظ المنيا فى مستشفى الحميات

وفى مستهل الجولة أكد المحافظ على جميع العاملين أنه بناء على التعليمات الوزارية الصادرة، سيتم بدء تنفيذ القرار الوزارة من غدا الاثنين الموافق 15 نوفمبر الجاري، ولم يسمح لأى موظف لم يتلق لقاح كورونا من الدخول إلى مكان عمله، أو سيفرض عليه إجراء تحليل PCR كل أسبوع.

قرارات الوزارة بداية من 1 ديسمبر

كما تنص قرارات الوزارة بأنه بداية من 1 ديسمبر المقبل، لم يسمح لأي مواطن دخول أي منشأة حكومية لإنهاء اى إجراءات، إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، وذلك لحرص الدولة على الحفاظ على صحة وسلامة الفرد والمجتمع وفى ظل توافر اللقاحات بجميع مراكز المحافظة.

جولة تفقدية لمحافظ المنيا داخل مستشفى الحميات

جولة تفقدية لمحافظ المنيا داخل مستشفى الحميات

وشدد اللواء القاضي على جميع العاملين بالمستشفيات  على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المستشفي والحفاظ على التباعد وتنظيم دخول المواطنين.

وتابع المحافظ خلال جولته أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري تنفيذها بمستشفي الحميات، كما تابع نظام سير العمل بوحدة الكلي والمطبخ والصيدلية، ووجه بضرورة متابعة عدد من الملاحظات، كما التقى خلال الجولة بعدد من المرضى، ووجه وكيل وزارة الصحة بحل جميع المشاكل وحسن التعامل مع المواطنين.

ووجه اللواء أسامة الشكر لكافة الفرق الطبية بجميع المستشفيات وكذلك الفرق القائمة على العمل في مختلف مراكز تلقى اللقاح، لما يبذلونه من جهد وعمل دؤوب، وناشد مواطني المحافظة الذين لم يحصلوا على اللقاح، بضرورة سرعة التوجه لأقرب مركز لتلقي اللقاح، حفاظاً على صحتهم، لافتاً أن الدولة وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة.