محافظ القليوبية يمنح مهلة عام للنوادي المخالفة على النيل

أعلن محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، أن نهر النيل ملك لكل المواطنين فى المحافظة ومن حق كل مواطن ان يتمتع بالمناظر الطبيعية الجميله دون ان يدفع مقابل رسوم مالية، وسوف يتم التعامل بالقانون مع جميع المخالفات والمنشآت تحجب رؤية النيل عن المواطنين.

جاء ذلك فى خلال اجتماع مع أصحاب النوادي والمنشآت المقامة بالمخالفة على نهر النيل في كلا من مدن بنها والقناطر الخيرية وكفر شكر وشبرا الخيمة، وذلك بهدف الاتفاق على إعطاء عام مهلة كى يتم إخلاء 10 أمتار من نقطة خط التهذيب التي تم تحديدها من قبل اللجنة المشكلة من مركز بحوث المياه بوزارة الري.

 

حيث تم الاتفاق مع جميع الحاضرين من أصحاب حق الانتفاع لهذه الأماكن والمستأجرين على الإخلاء في الموعد المحدد وإقامة ممشى على النيل ليكون متنفسا للبسطاء أو استخدمها كممر لمعدات الري المسئولة عن التطهير أو التجريف وأضاف أنه سيتم التعامل مع المخالفات مباشرة فور انتهاء المدة وسيتم إزالة أي منشآت داخل المساحة المحددة المتفق على إخلائها تنفيذا للقانون واستردادا لحق الشعب.

محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء في الشهيد محمود عبدالعظيم

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

“شوية فحم” وراء مشاجرة انتهت بوفاة شاب في دمياط .. ننشر التفاصيل

كشفت التحقيقات الاولية كواليس جريمة مساكن الاعصر بدمياط، التي شهدتها المنطقة صباح امس الجمعة، عندما…

30 دقيقة ago

فوائد الاستحمام بالماء الساخن واضراره

يعد الاستحمام بالماء الساخن روتين مريح ومنعش للكثيرين، حيث يتمتع بفوائد صحية ونفسية، فيعزز الماء…

56 دقيقة ago