محافظ القليوبية يقرر تشكيل فريق عمل يتكون من 20 فرد في كل مركز لإزالة التعديات على الأراضي

قام محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي ،باصدار قرار تكليف لكل رئيس مدينة أو حي بان يتم تشكيل فريق عمل يتكون من 20 فرد على الأقل ويرتدوا زي موحد ويتم تزويدهم بالآلات اللازمة وذلك لإزالة التعديات من بدايتها.

تشكيل فريق عمل يتكون من 20 فرد في كل مركز

وقد قرر ايضا محافظ القليوبية اصدار كتاب دوري يتضمن آليات إزالة التعدي على الأرض الزراعية ويتضمن الكتاب تكليف لجميع رؤساء المدن والأحياء ولمدير مديرية الزراعة بان يقوم المشرفين الزراعيين التابعين الى الإدارات والوحدات الزراعية بابلاغ الوحدات المحلية فى المحافظة بالمخالفات المتواجدة للتعدي على الأراضي فور الشروع فيها.

ويوضح الكتاب أنه في حالة تخلف المشرف الزراعي المختص عن القيام بالإخطار يتم إحالته إلى التحقيق لتحديد مسئوليته التأديبية وفى حالة تقاعس مدير الإدارة الزراعية المختصة حال طلبه عن مباشرة الإزالة بنفسه يتم إحالته إلى التحقيق لتحديد مسؤوليته التأديبية على أن تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإصدار قرار الإزالة خلال أسبوع من تاريخ وقوع المخالفة.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

10 دقائق ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعة واحدة ago