محافظ القليوبية يشدد على إزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين بعيدًا عن الطرق

أعطى محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، تعليمات مشددة لإزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين بمناطق عزبة الحرس وعزبة السوق ووابور الثلج والمنشية، وتوفير أماكن لهم بعيدة عن الطريق والتكدس المروري لتنظيم الحالة المرورية .

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بكل من المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد، والعميد نبيل عدلي نائب مدير إدارة المرور، واللواء حازم الذهبي نائب مدير الأمن، والعميد علاء غانم مدير إدارة شرطة المرافق، ورئيس مركز ومدينة بنها نجوى العشري، ومحمد إسماعيل مدير مديرية الطرق، والمهندس طارق عواد وكيل وزارة الري، بالإضافة إلى مديري ومسؤولي السكة الحديد ومشروع مواقف السيارات ومركز الشبكات الأرضية والمكتب الفني والتطوير الحضري والعشوائيات.

محافظ القليوبية يشدد على نقل الباعة الجائلين خارج نطاق الطرق..

وشدد عشماوي على تحديد مناطق لنقل الباعة الجائلين بعيدًا عن حرم الطريق، ونقلهم إلى أماكن فضاء وتجهيز أماكن لهم تحت الكباري، وتوصيل مرافق كهرباء، موجهًا بضرورة محاسبة المخالفين .

كما وجه بدراسة الأماكن تحت الكباري لإقامة نقطة إسعاف، وناقش مشكلات الطرق المؤدية إلى عزبة السوق وعزبة الزراعة ومنها ترام القمامة .

وأعطى محافظ القليوبية، تعليماته لمسؤولي السكك الحديدية بالقيام بغلق الأماكن الخطيرة التي يعبر منها المواطنين حرصًا على سلامتهم، وشدد المحافظ على محاسبة المخالفين والمتعدين على الطرق على الفور .

هدير رسلان

كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر تهتم بجميع اخبار الحوادث

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ننشر تفاصيل أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، من خلال البنوك المصرية، بحساب التعاملات الرسمية في…

29 دقيقة ago

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

ساعة واحدة ago