محافظ القليوبية يجتمع بالمواطنين لحل مشاكلهم في اللقاء الجماهيري المفتوح

إستقبل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم عدد كبير من مواطني محافظة القليوبية لحل مشاكلهم وذلك في إطار اللقاء الإسبوعي المعتاد للمواطنين حرصا من سيادته لمعرفة مطالبهم عن قرب وإعطائهم الفرصة الكاملة لعرضها وحلها فوريا وجاء اللقاء بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

محافظ القليوبية يستمع لمطالب المواطنين

واستمع المحافظ لكافة مطالب ومشاكل المواطنين ووعدهم بحل وتلبية كافة مطالبهم ومشاكلهم فيما لا يتعارض مع القوانين كما أصدر تعليمات مشدده لكافة مديري المديريات ورؤساء المدن بسرعة انهاء كافة مشاكل ومطالب المواطنين.

حيث قام سيادته بتوفير أكشاك لبعض المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة كما قام سيادته بتوفير فرص عمل للشباب في القطاع الخاص كما بحث بعض المشاكل الخاصة ببعض المواطنين والتي منها توفير إسكان إجتماعي ونقل بعض الموظفين من مكان إلى أخر.

وفى سياق متصل فقد شدد عشماوى على ضرورة عمل حملات تموينية وتفتيشية مفاجئة على بقالي التموين والمخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من عدم التلاعب بأسعار السلع المقدمة للمواطنين ومكافحة ظاهرة الغش التجارى و إحكام السيطرة علي الأسعار لمنع تلاعب التجار بها و ضبط المخالفين و تطبيق القانون بكل حسم و قوة لضمان وصول الدعم لمستحقيه و ضمان جودة و سلامة المنتج المعروض حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين .

قد يهمك ايضا:

محافظ القليوبية يشدد على مراقبة الأسواق لمنع إحتكار السلع الغذائية وحملات مفاجئة لضبط المخالفين

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

إدارة دمياط التعليمية تحصد 6 مراكز متقدمة في مسابقة التفوق الكشفي الجمهوري 2024

اعلن محمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اليوم عن حصول الادارة علي 6 مراكز…

13 دقيقة ago

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة فارسكور بدمياط

نجحت قوات الانقاذ النهري بدمياط، مساء امس من انتشال جثة طفل في العقد الاول من…

46 دقيقة ago