محافظ القليوبية يتابع التزام سائقي الأجرة بتعريفة نقل الركاب

محافظ القليوبية يتابع التزام سائقي الأجرة بتعريفة نقل الركاب
https://www.sba7egypt.com/?p=52398
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

واصل اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية جولاته الميدانية لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لنقل الركاب بعد تحريك أسعار المحروقات السبت الماضي وذلك بموقف الرياح التوفيقى ومجمع المواقف بمدينة بنها للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات.

 

محافظ القليوبية يتابع التزام السائقين

وذلك بحضور كل من السادة السكرتير العام المساعد للمحافظة ومدير مرور القليوبية ورئيس مدينة بنها،وخلال الجولة حرص المحافظ على الاستفسار من المواطنين والركاب،عن مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة والتأكيد على وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات واللوحات الإرشادية داخل المواقف مؤكدا أنه لا تهاون مع أي سائق يخالف التسعيرة المقررة،.

موجها مدير المرور بالمحافظة بضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على كافة مواقف المدن بالمحافظة لرصد أي مخالفات أو شكاوى تتعلق بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدى مركبات نقل الركاب، تخالف التعريفة المقررة، لنقل الركاب داخل المحافظة والمحافظات الأخرى.

كما أمر السيد المحافظ بتكثيف الحملات على السيارات والمركبات الأجرة وعمل اكمنة لرصد المخالفين بمختلف مواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين .