اخبار المحافظات

محافظ الغربية يوقف سيارات الشركة الإنجليزية لنقل الركاب لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية

قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الثلاثاء،  بشن حملة مكبرة لإيقاف سيارات الشركة الإنجليزية لنقل الركاب، حيث وجه إدارة المرور بمتابعة سحب تراخيص عدد ٤ سيارات غير متبعة للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد،  وذلك بالإضافة إلى عدم الالتزام بالسعة المحددة ومتابعة تحميل عدد زائد من الركاب ،حيث تم إنزال العدد الزائد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما وجه إدارة المرور باستمرار تلك الحملة علي جميع السيارات والميكروباصات حتى التزام الجميع.

 

المحافظ يشدد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية

قام الدكتور المحافظ بمناشدة المواطنين بتوخي الحذر واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، كما شدد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم الاستهانة بالوباء، وان من يخالف ذلك سوف يتعرض للمسأله القانونية، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنيين.

وعلى صعيد أخر تم شن حملة للمرور على سناتر الدروس الخصوصية،  وتم من خلال الحملة بغلق مراكز الدروس الخصوصية، حيث تم شن الحملة على جميع المراكز والمدن والأحياء داخل محافظة الغربية،  فمنذ الأمس تم استمرار حملات الغلق تلك المراكز في إطار حرص محافظة الغربية، على العمل على منع التجمعات والتكدسات والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

اقرأ ايضا

محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير مدخل قرية نزة قرار بمركز منفلوط ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

6 دقائق ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

35 دقيقة ago