محافظ الغربية في جولة تفقدية يفتتح خلالها عدد من المشروعات الخدمية بسمنود

انطلق اللواء أحمد ضيف صقر ، محافظ الغربية ، في جولة تفقدية لمركز ومدينة سمنود ، اليوم الأحد ، يرافقه كل من ، وكيل وزارة الصحة ورئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ورئيس مركز ومدينة سمنود ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى وأعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة سمنود .

 

محافظ الغربية يفتتح عددًا من المشروعات الجديدة..

وتفقد محافظ الغربية خلال جولته عددًا من المنشآت الخدمية كما افتتح عددًا من المشروعات الجديدة ، حيث افتتح محطة صرف قرية كفر الثعبانية والتي بلغت تكلفتها 20 مليون جنيه ، ووجه بضرورة الانتهاء من توصيل الوصلات المنزلية كاملةً في أسرع وقت ممكن ، كما أصدر تعليماته لحل مشاكل الصرف الصحي وتوفير أغطية للبيارات المفتوحة فيما لا يزيد عن الشهر ، وذلك بعد استماعه لشكاوى أهالي القرية .

وافتتح المحافظ النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة بمركز ومدينة سمنود، ثم استكمل جولته بتفقد  مستشفى سمنود الجديدة، وأشاد بمستوى التجهيزات الطبية.

واختتم محافظ الغربية جولته ، باجتماع مع مديري المستشفيات على مستوى المحافظة ، استمع خلاله للمشكلات التي تواجههم ، والمتمثلة في نقص بعض الأجهزة والمعدات وأصدر تعليماته بتوفير تلك الاحتياجات ، كما أكد في اجتماعه على أهمية تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفيات .

هدير رسلان

كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر تهتم بجميع اخبار الحوادث

Recent Posts

إزالة حالة تعدي على قطعة ارض اصلاح زراعى في اولادخلف بدمياط

اكد وليد شوقى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم على مواصلة حملات التصدي لمخالفات البناء،…

53 دقيقة ago

بالصور وكيل التضامن بدمياط تشارك في حفل خريجى دور حضانات جمعية منار السبيل

شاركت الاستاذة الشيماء عبد المعطى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، اليوم في حقل جمعية…

ساعة واحدة ago