محافظ الشرقية يُكرم الكابتن هاني بادي بطل العالم في القوي البدنية

محافظ الشرقية يُكرم الكابتن هاني بادي بطل العالم في القوي البدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=517679
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأحد بتكريم الكابتن هاني السيد بادي والحاصل علي بطولة العالم في القوي البدنية التي أقيمت في البرتغال وحصل خلالها علي الميدالية الذهبية بمقر نادي ههيا الرياضي.

بداية مشوار الكابتن هاني

بدأ مشوار بطل العالم في القوي البدنية داخل نادي ههيا الرياضي عند هواية رفع أوزان عالية وأحمال ثقيلة، وتحولت الهواية إلى حلم حقيقي، وشارك في بطولة العرب بمحافظة الإسكندرية التي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي ونجح في رفع الرقم العالمي 230 كيلو.

المراكز التي حققها الكابتن هاني

وحصل الكابتن هاني السيد أحمد بادي علي المركز الأول جمهورية في 26 بطولة في رفع البنش برس، كما حصد المركز الأول في بطولتين عرب أقيموا بمحافظة الإسكندرية سنة 2020.

 

ونجح بطل العالم في القوي البدنية من الحصول علي الميدالية الذهبية في وزن 110 والميدالية الذهبية في القوى البدنية الوزن المفتوح بطولة العالم، والتي أقيمت هذا الشهر في البرتغال.

كما تم تكريم الكابتن هاني من رئيس الإتحاد الأمريكي الدولي الكونجرس في بطولة العالم WPC أقوى بطولة في العالم وحصد خلالها علي ميداليتين ذهبيتين، كما حصل علي تصويت نائب رئيس الإتحاد الدولي اللواء محمود بركات.

وفي مستهل إحتفالية التكريم أشاد محافظ الشرقية بدور لاعبي نادي ههيا الرياضي في سعيهم لرفع اسم مصر أمام دول العالم، وأكد علي تقديم وزارة الشباب والرياضة والمحافظة الدعم والمساندة للأبطال الرياضيين لتحفيزهم علي الإستمرارية في حصد البطولات المحلية والدولية.

والجدير بالذكر قال الكابتن هاني بأنه يستعد لخوض عدة بطولات الفترة القادمة منها بطولة العربي في العراق وبطولة البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا، ويتمني أن يحصد الرقم العالمي في القوي البدنية.