محافظ الشرقية يشيد بمواطنى الشرقية ومشاركتهم في الإنتخابات الرئاسية

محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد  يشيد بمواطنى الشرقية جميعا لمشاركتهم اليوم فى الانتخابات واعرب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأسرة الشرقاوية في الإنتخابات الرئاسية مما يدلل على الحس والوعي لدى الأسرة وإصرار رب الأسرة أن يصطحب أبنائه الصغار للمشاركة في الإنتخابات لغرس روح الإنتماء والولاء للوطن العزيز مصر لافتاً إلى أن مشاركة كبار السن اليوم تؤكد حرصهم على إستقرار وطنهم وترسل رسالة للخارج والداخل أن مصر ستظل قوية بشعبها المخلص ..

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لعدد من اللجان الإنتخابية بمراكز( الزقازيق – أبو حماد – ههيا ) وسط الهتافات الحماسية والزغاريد والأناشيد والأغاني الوطنية بمحيط اللجان ليعبر الناخبون عن فرحتهم بالعٌرس الديموقراطي مرددين هتافات تحيا مصر .

 

محافظ الشرقية يتابع الانتخابات

وقد حرص المحافظ على مصافحة الأطفال وكبار السن والسيدات وذوي الإعاقة تقديراً لدورهم وإصرارهم على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية ..

أكد المحافظ أن العملية الإنتخابية تسير بسهولة ويسر وتدار بنزاهة وشفافية كاملة وقال أنه لمس بنفسه من خلال غرفة عمليات المحافظة مدى حرص المواطن الشرقاوي في التواجد منذ الصباح أمام اللجان الإنتخابية للإدلاء بصوته لإختيار رئيس الجمهورية ..

وأوضح محافظ الشرقية أنه بالتنسيق مع الجهات الأمنية تم وضع خطة لتأمين المنشآت العامة والهيئات ودور العبادة والبنوك والأماكن الحيوية مؤكداً أن الإنتخابات تجرى وسط إجراءات أمنية مشددة لحماية الناخبين والصناديق ليخرج يوماً يسجل في لوحة شرف العمل الوطني .

قد يهمك ايضا :

اسعار الاسماك فى اسواق محافظة الشرقية اليوم الاثنين

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة اليونان

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفجيرة الثلاثاء 2018\3\27

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط تشن حملات دورية على الاسواق وترفع درجة الاستعداد قبل عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن رفع درجة الاستعداد مع اقتراب حلول عيد الأضحى…

ساعة واحدة ago

غدا الأربعاء طقس حار علي الإسكندرية نهارا.. اعرف التفاصيل

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق…

ساعة واحدة ago