محافظ الشرقية يشدد على تكثيف أعمال النظافة بالزقازيق

محافظ الشرقية يشدد على تكثيف أعمال النظافة بالزقازيق
https://www.sba7egypt.com/?p=47956
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

شدد محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، على رئاسة مدينة الزقازيق، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل، موجهًا بتقسيم العمل على ثلاث ورديات على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع أول بأول، وخلق جو صحى ومظهر جمالي، كما أكد على الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة ورفع كفاءتها، ورفع الإشغالات من الطرق .

 

أعمال النظافة والتجميل بالزقازيق ..

وقال سعيد في بيان له، إن رئاسة مدينة الزقازيق، قامت بشن حملة نظافة وتجميل بالمدينة ونظافة طريق الزقازيق – أبو حماد وطريق الزقازيق- بلبيس وطريق الزقازيق – ديرب نجم بالإضافة إلى كوبرى بردين العلوى، كما تم رفع كافة الإشغالات واللوحات الخشبية الغير مرخصة من على أعمدة الإنارة من الطرق العامة، بالإضافة إلى استكمال أعمال صب أعمدة البوابة الرئيسية بمدخل مدينة الزقازيق من ناحية ميت غمر .

كما اشتملت أعمال النظافة والتجمل في حي أول الزقازيق على زراعة النباتات والأشجار بميدان الصاغة، وصيانة أعمدة الإنارة بميدان التحرير، وتجميل ميدان طلعت حرب، وكذلك رفع كافة الإشغالات من منطقة الحلقة ورفع الإعلانات واللافتات من نفق الممر .

فيما شنت رئاسة حي ثان حملة نظافة وتجميل بميدان كوبرى العبور، وقامت بزراعة الأشجار والنباتات في الأحواض المخصصة لها،  وصيانة أعمدة الإنارة، إضافة إلى رفع الإشغالات من على طريق ترعة المسلمية، وشارع الحمام، وشارع الجيش، ومنطقة الكوبرى الجديد، لتيسير حركة المرور و فتح الطريق أمام المواطنين .

وناشد محافظ الشرقية المواطنين بإلقاء القمامة في الصناديق المخصصة لها، للحفاظ على المظهر الجمالي والصحة العامة .