محافظ الشرقية: نسبة حضور طلاب الثانوية العامة اليوم بلغت 99% بغياب 430 طالب

محافظ الشرقية: نسبة حضور طلاب الثانوية العامة اليوم بلغت 99% بغياب 430 طالب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
https://www.sba7egypt.com/?p=318169
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

تابع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، انتهاء اليوم السادس من أعمال امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في مادتي الكيمياء لطلاب شعبتي العلوم والرياضيات، وامتحان الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية بالدور الأول.

 

حيث قال المحافظ في بيان له أنه تقدم لأداء الامتحانات عدد 43811 طالب وطالبة، حضر منهم 43381 طالب وطالبة، وتغيب عن الحضور عدد 430 طالب، بنسبة حضور بلغت 99%، موزعة على 162 لجنة على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

 

وقد تلقى محافظ الشرقية تقريرا مفصلا عن سير أعمال امتحانات الثانوية العامة لليوم السادس لها من غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، كما أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ رمضان عبد الحميد، أن الغرفة أي إخطار لأي حالات مرضية بين الطلاب والمعلمين سوى بعض اللجان على مستوى المحافظة.

 

من هذه اللجان، اللجنة رقم 1872 بمدرسة طلعت حرب بالعزيزية التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، قد شهدت حالة هبوط حاد لطالبة وتم نقلها إلى مستشفى منيا القمح لتلقي العلاج اللازم، اللجنة رقم 1872 بمدرسة طلعت حرب بالعزيزية التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية، حيث شهدت حالة قييء وإسهال لطالبة وتم نقلها إلى مستشفى منيا القمح للتعامل مع الحالة، بالإضافة إلى حالات أخرى بلجان مختلفة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

 

اقرأ أيضا

 

غرفة عمليات الأقصر تعلن نسبة الحضور بالثانوية العامة اليوم 94٪