محافظ الشرقية مشاركة المواطنين من أبناء المحافظة في الإنتخابات الرئاسية ملحمة في حب الوطن

محافظ الشرقية مشاركة المواطنين من أبناء المحافظة في الإنتخابات الرئاسية ملحمة في حب الوطن
https://www.sba7egypt.com/?p=36677
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد لجان الانتخابات وسط الهتافات الحماسية والزغاريد والأناشيد والأغاني الوطنية من قِبل المواطنين للتعبير عن فرحتهم بالعُرس الديموقراطي ..  وتفقد لجنة مدرسة القنايات الثانوية المشتركة بمدينة القنايات للإطمئنان على حسن سير العملية الإنتخابية.

 

محافظ الشرقية يصافح الناخبين

مؤكداً أن العملية الإنتخابية تسير بشكل جيد ومطمئن وتزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الإنتخابية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لإختيار رئيس الجمهورية ..

حرص المحافظ على مصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجنة وطالبهم بضرورة تشجيع من لم يشارك حتى الآن بصوته في الإنتخابات بأن يكون إيجابياً وينزل ويمارس حقة الدستوري والقانوني وأن يشارك في إختيار من يراه الأمثل والأقدر على قيادة سفينة الوطن في المرحلة المقبلة والإنطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم .

وقد اشاد المحافظ بمواطنى الشرقية جميعا لمشاركتهم امس فى الانتخابات واعرب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأسرة الشرقاوية في الإنتخابات الرئاسية مما يدلل على الحس والوعي لدى الأسرة وإصرار رب الأسرة أن يصطحب أبنائه الصغار للمشاركة في الإنتخابات لغرس روح الإنتماء والولاء للوطن العزيز مصر لافتاً إلى أن مشاركة كبار السن اليوم تؤكد حرصهم على إستقرار وطنهم وترسل رسالة للخارج والداخل أن مصر ستظل قوية بشعبها المخلص ..

قد يهمك ايضا :

اسعار اللحوم البلدى و المستوردة فى محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء

الارسنال يعلن تجديد عقد اللاعب محمد الننى

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفجيرة الثلاثاء 2018\3\27