محافظ الشرقية :يقرر تشكيل لجنة عليا وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة لحل الشكاوى

أصدر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد قرار بتشكيل لجنة عليا تحت رئاسة نائب المحافظ وعضوية كلا من السكرتير العام المساعد ورئيس الوحدة المحلية للمركز أو المدينة المختص – مدير مديرية الخدمات المختصة – مديرعام الشئون المالية والادارية ومديري إدارات (الشئون القانونية – خدمة المواطنين – البوابة الإلكترونية – مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار – التفتيش المالي والإداري – المتابعة الميدانية ).

وذلك للإشراف ومتابعة اللجان الفرعية المشكلة بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بنطاق المحافظة لسرعة حل الشكاوى والتي تتطلب بمستوى أعلى من التنسيق بين أكثر من جهة .

 

محافظ الشرقية تشكيل لجنة لفحص الشكاوى

كما قرر المحافظ إلزام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات بنطاق المحافظة كلاً في نطاق إختصاصة لتشكيل لجان فرعية برئاستهم لمراجعة موقف تنفيذ الشكاوى الموجهة إليها وسرعة حلها وخاصة التي تتطلب مستوى أعلى من التنسيق داخل نفس الجهة وإخطار اللجنة العليا بكافة أنواع الشكاوى المقدمة والإجراءات التي إتخذتها الجهة لحل تلك الشكاوي ..مشدداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار .

موعد مباراة مصر و اليونان للاستعداد لمونديال روسيا

تعرف على الفئات العمرية المسموح لها بالسفر للحج وفقًا للضوابط الجديدة

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

40 دقيقة ago

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

ساعة واحدة ago