اخبار المحافظات

محافظ الدقهلية يقرر رفع قيمة قروض الشباب إلى 30 ألف جنيه

اصدر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى قرار اليوم الخميس، بان يتم رفع قيمة القرض الممنوح من قبل جهاز تشغيل شباب الخريجين وذلك لشباب محافظة الدقهلية إلى مبلغ 30 ألف جنيه بدلا من مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لإقامة مشاريع بيئية متناهية الصغر  كى تساعد فى الحد من البطالة وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

 

محافظ الدقهلية يرفع قيمة القروض للشباب

وقد جاء ذلك القرار فى خلال رئاسة المحافظ، لاجتماع مجلس الإدارة لجهاز تشغيل شباب الخريجين وقد تم استعراض جدول الأعمال الذي تم اعداده من قبل إدارة الجهاز تحت إشراف مدير عام الجهاز، زينب الامشاطى،  وقد تم التصديق على صرف الدفعه رقم 116 من قروض الجهاز بقيمه اجماليه تبلغ 740 ألف جنيه سوف يستفيد منها عدد 58 مستفيد من شباب محافظة الدقهلية على مستوى المراكز والمدن والأحياء فى نطاق المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات للحصول على القروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وذلك للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، واشار ايضا لأهمية التسويق الجيد للقروض فى كافة المصالح الحكومية وأكد على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها لتوفير حياة كريمة لهم.

قد يهمك ايضا

تتهم شقيقها وزوجته بسكب مياه مغلية عليها فى الدقهلية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم السبت 1-6-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم السبت الأول من شهر يونيو بجميع…

12 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تستقر أسعار العملات مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية التي تعمل بشكل رسمي في العطلة…

39 دقيقة ago