محافظ الدقهلية يرفع الاستعدادات القصوى لمواجهه الآثار الناجمة عن حالة الطقس السيئة

محافظ الدقهلية يرفع الاستعدادات القصوى لمواجهه الآثار الناجمة عن حالة الطقس السيئة
طقس الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=430701
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

شهدت بعض مراكز محافظة الدقهلية اليوم أمطارا معتدلة يصاحبها انخفاض حاد في درجات الحرارة مقارنة بالأيام السابقة مع رياح نشطة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تجمع وتراكم مياه الأمطار، خاصة في الأجزاء السفلية من الطرق، كما توقفت حركة الصيد في بحيرة المنزلة بسبب سرعة الرياح العالية.

حيث أمر محافظ الدقهلية أيمن مختار بزيادة الاستعداد في جميع القطاعات وحشد كل الجهود والتنسيق بين الجهات لمواجهة الطوارئ أو الأزمات المتوقعة في مواجهة الظروف الجوية السيئة المتوقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة فورا لتقليل التأثير الناتج عن سوء الأحوال الجوية.

وفي هذا الصدد، أمر رئيس حى غرب المنصورة المحاسب محمد عبد الباقى اليوم بتكليف نواب حي غرب المنصورة اكرم السقا مدير الورشة الصناعية، بفحص بلوعات تصريف مياه الأمطار بالحي قبل حدوث أي تقلبات جوية أخرى.

حيث قام قطاع الورش بالمنطقة الغربية بمراجعة مجري مياه الأمطار في منطقة شارع عبد السلام عارف وشارع بورسعيد ومنطقة المشاية السفلية، كما حرص على تحسين العمل بكفاءة لتجنب تراكم مياه الأمطار.

وعلى نفس الصدد شدد رئيس غرب المنصورة مسئولي الورشة الصناعية والحملة الميكانيكية على ضرورة فحص جميع المعدات وعربات شفط المياه وإجراء الصيانة اللازمة لها والتأكد من جاهزيتها واستعدادها لاستقبال موسم الأمطار مؤكدا عدم التجاوز والتهاون في أي إهمال أو مساوئ وضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا