محافظ الدقهلية :يتفقد الأعمال الجارية بأبراج التعاونيات بالمنصورة

محافظ الدقهلية :يتفقد الأعمال الجارية بأبراج التعاونيات بالمنصورة
https://www.sba7egypt.com/?p=43401
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية اليوم الجمعة، على ضرورة إزالة كافه المعوقات أمام استكمال التنفيذ لمشروع الـ 11 برج سكنى تضم 968 وحده سكنيه ومول تجارى تقوم بتنفيذها الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان بمنطقه المجزر بالمنصورة، مشيراً لأهمية توفير التمويل اللازم ودفع العمل بالمشروع من قبل الشركة المنفذة ، مؤكدا على التعاون مع الهيئة لإنجاز المشروع وسرعه تسليم الوحدات لحاجزيها من قبل الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

 

محافظ الدقهلية يتفقد المشروعات

جاءت تصريحات المحافظ، خلال افتتاحه مسجد الشهداء الجديد بمنطقه الابراج المشار اليها والذى تم إنشاؤه على مساحه 250 متر مربع ويتسع لـ 300 مصلى ويضم مصلى للسيدات.
وأدى الشعراوي، وقيادات المحافظة صلاه الجمعة بالمسجد الجديد والقى خطبه الجمعة الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، موضوعها ” فضائل شهر شعبان المعظم وكيف نستقبل شهر رمضان المبارك”، وأن المساجد محطات النور الإلهي وهى بيوت الله في الأرض.

وتحدث زيادة، عن فضل الله على رسوله محمد صلى الله عليه في شهر شعبان، مؤكداً على أن المولى عز وجل حريص دائما على ان يكون رسوله ونبيه محمد راضياً “فكان حدث تغير القبلة”، مؤيداً بقوله سبحانه ولنوليك قبله ترضاها.

وعقب أداء الصلاة تفقد محافظ الدقهلية، العمارات السكنية بالمنطقة واستمع الى شرح واف من رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان عن اعمال التنفيذ الجارية بالمشروع والمعوقات التي تم تجاوزها، موضحاً بان العمل بالمشروع يجرى على قدم وساق للانتهاء من جميع العمارات بارض المشروع وأكد الشعراوي، على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية الخاصة بالانتهاء من تنفيذ العمارات بالمشروع لسرعه تسليمها لأصحابها.

رافق المحافظ، خلال أداء الصلاة وتفقد الأعمال الجارية بالموقع المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، الدكتور مهندس حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، نواب البرلمان بالمحافظة، القيادات التنفيذية.