اخبار المحافظات

محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير مدخل قرية نزة قرار بمركز منفلوط ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

قام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، صباح اليوم الثلاثاء، بمتابعة أعمال تطوير مدخل قرية نزة قرار التابعة الى مركز منفلوط بمحافظة اسيوط،  وذلك من خلال حملة ميدانية شنها صباح اليوم، وذلك في إطار خطة محافظة اسيوط بشأن العمل على تطوير القرى النموذجية داخل مراكز المحافظة،  وذلك ضمن فعاليات أعمال المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وتنفيذًا الى دعم خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر لسنة 2030 فى كافة القطاعات الخدمية.

 

متابعة أعمال تطوير مدخل قرية نزة قرار بمركز منفلوط

فيما استهل اللواء المحافظ جولته من خلال القيام بتفقد كافة أعمال تطوير مدخل قرية نزة قرار،  كما قام بمتابعة معدلات التنفيذ للأعمال والتي يجرى العمل بها وذلك ضمن خطة الدولة الموضوعة بشان العمل على تطوير القرى النموذجيه من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والتي يشرف عليها منطقة الابنية التعليميه فى محافظة أسيوط،  والتى يجرى تنفيذها بشكل جمالي وتصميمات هندسية تتناسب مع أعمال التطوير داخل قرى المحافظة.

كما تابع من خلال الجولة ، تنفيذ أعمال رفع مخلفات ونواتج تطهير الترع، كما استمع إلى شرح الى أهم الأعمال التي يجري تنفيذها بالقرى، وذلك من خلال المشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني، مثل العمد والمشايخ وأهالي القرية كما التقى المحافظ ببعض عمد ومشايخ قرية نزة قرار والقرى التابعة لها، وشدد على ضرورة تكاتف الجهود للمشاركة في أعمال التطوير التي تتم بالقرى لتصبح هذه القرى نموذجية.

اقرأ ايضا

حملة تموينية فى الإسماعيلية تسفر عن ضبط 25 كيلو مصنعات لحوم منتهية الصلاحية وتحرير 69 محضرا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعتين ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعتين ago