اخبار المحافظات

محافظة القاهرة تصدر قرارا بتعليق الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية

نظرا لما تتعرض له البلاد من طقس سىء للغاية، مع سقوط الامطار الغزيرة تراجعت محافظة القاهرة، عن قرار عدم الغاء الدراسة غدا، حيث أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارا منذ قليل، بشأن تعليق الدراسة غدا الخميس، وذلك بسبب الأمطار التى تتعرض لها محافظة القاهرة.

 

تعليق الدراسة غداً لسوء الأحوال الجوية

فيما كثفت جميع الأجهزة التنفيذية داخل محافظة القاهرة، كافة جهودها من خلال القيام بشفط مياه الأمطار والعمل على تسيير الحركة المروريه، وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومن خلال اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة ورئيس شركة المياه وشركة الصرف الصحى،  حيث نجحت جميع الأجهزة فى شفط نسبة كبيرة من المياه التى تسببت الامطار فى تراكمها،  كما تم عمل الكثير من التعديلات المرورية وذلك من اجل عملية تسيير حركة المرور.

الجدير بالذكر تشديد اللواء محافظ القاهرة، من خلال جولته على ضرورة التركيز على سرعة العمل رفع جميع تراكمات المياه من الشوارع من اجل التسهيل على الموطنين، كما أكد على أن كافة الاجهزة التنفيذية فى المحافظة تقوم بمواصلة أعمالها دون توقف وتتخذ كافة الاجراءات التى من شأنها الحفاظ على راحة وسلامة المواطنين.

كما أكد محافظ القاهرة، على أن جميع رؤساء الوحدات المحلية، وايضا جميع مسئولى شركة المياه وشركة الصرف الصحى وايضا هيئة النظافة المتواجدون فى الشوارع بصورة مستمرة من اجل العمل على متابعة رفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس.

اقرأ ايضا

التفاصيل كاملة عن وظائف هيئة البريد المصري 2020 للمؤهلات العليا والمتوسطة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 5-6-2024 استمرار الأجواء الحارة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء الخامس من شهر يونيو، حيث…

35 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 5-6-2024 في الاسكندرية

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الخامس من شهر…

46 دقيقة ago