اخبار المحافظات

محافظة أسوان تحصل على أعلى نسبة متحصلات للتصالح بمليون و50 ألف جنيه

صرح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بتشديد الحكومة على المسئولين بتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح فى مخالفات البناء، لتقنين أوضاعهم وإنهاء الإجراءات المختلفة فى أسرع وقت ممكن.

 

كما قال محافظ أسوان، فى تصريحات له أنه يتم تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بجميع مدن وقرى المحافظة لخدمة المواطنين واستيفاء إجراءات سداد المبالغ المطلوبة، حيث وافق الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على مد فترة السداد لجدية التصالح على مخالفات البناء بنسبة 25 %.

 

كما أشار المحافظ، إلى استكمال قبول طلبات التصالح وإنهاء الاجراءات على مدار الأسبوع متضمنا يومى الجمعة والسبت أيضا، وأيضا يستمر العمل داخل المراكز التكنولوجية بداية من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء، إضافة إلى فتح جميع المراكز التكنولوجية بجميع مدن وقرى ومراكز المحافظة للوصول لأكبر عدد من المستفيدين.

 

وأوضح اللواء أشرف عطية، عن وصول عدد طلبات التصالح التى تم تقديمها لتقنين الأوضاع فى مخالفات البناء إلى 3523 طلب حتى الآن، وذلك طبقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020، بإجمالى مبلغ حوالي 16 مليون و 873 ألف جنيه، موضحا أن محافظة أسوان حصلت على أعلى نسبة متحصلات للتصالح فى مخالفات البناء، والتى وصلت لمليون و50 ألف جنيه.

 

اقرأ أيضا

ازدياد عدد طلبات التصالح لمخالفات البناء بكفر الشيخ لـ45 ألفا

جهاد محمد

Recent Posts

إجابة امتحان الجبر محافظة الإسكندرية للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024.. أخطاء امتحان الجبر للصف الثالث الاعدادي بالإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر إجابة امتحان الجبر بمحافظة الإسكندرية لطلاب الشهادة الاعدادية، حيث…

8 دقائق ago

طقس حار الان في دمياط مع هدوء الرياح

تشهد محافظة دمياط، الان طقس حار مع هدوء سرعة الرياح على شكل عام في الساعات…

43 دقيقة ago