اخبار المحافظات

مجهودات محافظة بورسعيد فى إطار الاستعداد لمجابهة موسم الشتاء

بناءا على تعليمات وتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قام رئيس المدينة اللواء محمد عامر،  بمتابعة أعمال ادارة الصرف الصحي، حيث تم تطهير عدد من بلاعات المطر فى شارع هانى زرمبة- وشارع التحرير – وشارع الفردوس – وشارع العروبة – وشارع نور الاسلام والشعراوى،  وايضاً نم المرور على شارع القدس وشارع ١٠ وشارع عادل الجزار، كما تم متابعة منطقة مدرىسة السيدة خديجة ومدرسة يوسف عاشور والمستشفى ومحطة الصرف واشتوم،  حيث تم القيام بعمليات رفع جميع المخلفات، والى الان جاري العمل على استكمال باقي المناطق الهامة بمحافظة بورسعيد،  وذلك قبل دخول موسم الشتاء.

 

استعدادات محافظة بورسعيد لمجابهة موسم الشتاء

كما يتم استمرار ازالة أى إشغالات قد تعيق الطريق، من خلال المرور علي سوق الشعراوي وذلك بشأن التنبيه علي أصحاب المحلات، وذلك من خلال الالتزام بالمساحات المقرره، وذلك مع التأكد من وجود كافة التراخيص الخاصة بكل محل والعمل على مطابقته للنشاط،  وذلك مع ازالة أى إشغالات قد تعيق الطريق واغلاق المحال المخالفة.

فيما قام الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ، بمتابعة إستمرار كافة أعمال التطهير واعمال الملس ورفع المخلفات والرمال، وذلك من أبيار وخطوط الصرف الصحى فى نطاق حى المناخ.

بينما تمت أعمال تطهير وملس لأبيار وخطوط الصرف مرورا بمنطقة قشلاق السواحل بنطاق حى المناخ، حيث تأتى هذه الأعمال فى إطار الاستعدادات من اجل مواجهة التغيرات الجوية الغير مستقره التى قد تواجه البلاد خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال التنسيق مع شركة الصرف الصحى بمحافظة بورسعيد،  والى الان جارى إستكمال الأعمال بالمرور، وذلك بكافة المناطق فى نطاق حى المناخ بمشاركة فريق العمل بإدارة الورش بالحى.

اقرأ أيضا

حملة تموينية بالغربية تضبط 12.5 طن ملح طعام مغشوش داخل مطحن ملح

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

26 دقيقة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

ساعة واحدة ago