متابعة أعمال التطهير بلجان الثانوية العامة والدبلومات والإدارات بكفر الشيخ

متابعة أعمال التطهير بلجان الثانوية العامة والدبلومات والإدارات بكفر الشيخ
أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=312613
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرحت وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة كفر الشيخ الدكتورة بثينة كشك، باستمرار أعمال التعقيم والتطهير بمبنى مديرية التربية والتعليم وعدد من المدارس ولجان الثانوية العامة والاستراحات، بالإضافة إلى 13 إدارة تعليمية، وذلك ضمن تعليمات محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، بمتابعة القيام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة الطلاب والمراقبين والعاملين.

 

وأضافت بثينة كشك، أنه تم التأكيد على أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة وقبل وبعد اللجان، بالإضافة إلى منع دخول المترددين على الإدارات التعليمية والمديرية والعاملين بالمدارس بدون إرتداء الكمامات.

 

كما وضحت وكيل الوزارة، أن الإدارة تعمل جاهدة لاتخاذ سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث وجهت بوضع علامات إرشادية داخل المدارس وأمام البوابات وفي الأماكن التي بتواجد بها الطلاب، تحدد الأماكن التي يجب على الطلاب الوقوف بها التزاما بالمسافات الاجتماعية للحفاظ على سلامتهم.

 

الجدير بالذكر أنه تستأنف امتحانات الثانوية العامة لعدد 84 لجنة تضم 19 ألفا و413 طالب وطالبة، بالإضافة إلى 30 ألفا و465 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية في 137 لجنة، حيث تحتوي كل لجنة على 14 طالب فقط.

 

اقرأ أيضا

استمرار حملات مكافحة الجرائم التموينية بسوهاج وضبط 80 قضية بالمحافظة