مبادرة ” كلنا واحد ” للمشاركة فى توفير والسلع والمواد الغذائية بعدة مناطق بالقاهرة بأسعار مخفضة

مبادرة ” كلنا واحد ” للمشاركة فى توفير والسلع والمواد الغذائية بعدة مناطق بالقاهرة بأسعار مخفضة
https://www.sba7egypt.com/?p=77757
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور ،وإستكمالاً لفعاليات مبادرة ” كلنا واحد ” فى مجال توفير السلع الغذائية والخضراوت والفاكهة والسلع المدرسية .

 

 

فقد قام قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية بإفتتاح أربعة منافذ ثابتة لطرح السلع الأساسية والخضار والفاكهة على مدار السنة وذلك بمناطق (العباسية – حلوان – المعصرة – 15 مايو)،كما واصلت منظومة ” أمان ” بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالتنسيق مع عددٍ من السلاسل التجارية.

وقد شهدت المبادرة منذ إنطلاقها إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً مع أسعار السوق ، حيث عبروا عن تقديرهم للجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة – من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى.

وذلك ضمن خطة وزارة الداخلية ، لتخفيض الاسعار، والتى شملت تخفيض أسعار الخضروات والفواكه، من خلال التعاقد مع كبار التجار تحت شعار”كلنا واحد”،وشملت المبادرة كميات كبيرة من الخضروات والفواكه ، بأنواعها، بأسعار مخفضة ، وذلك بالتنسيق مع  عدداً من كبار التجار ومسؤلى شر كات الجملة ، تحت اشراف الغرفة التجارية.

فيما شهدت المبادرة شهدت، إقبالاً كبيراً من المواطنين وذلك لإنخفاض جميع اسعار السلع الغذائية، فيما عبر المواطنون عن سعادتهم بوجود خضروات وفواكه مخفضة مقدمين الشكر لوزارة الداخلية ومديرة الامن على المبادرة التى تقيهم من جشع التجار.