كفر الشيخ تشهد الآن أمطار غزيرة مع رياح سريعة

كفر الشيخ تشهد الآن أمطار غزيرة مع رياح سريعة
تقلبات جوية وهطول أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=386054
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تستمر حركة الصيد، حيث انطلق 20 مركب صيد في رحلات من ميناء صيد الصيد بالبرلس، بالرغم ما تشهده محافظة كفر الشيخ من هطول أمطار غزيرة مع سرعة حركة الرياح بالمدن الساحلية: البرلس، وبلطيم، ومصيف بلطيم.

فيما وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ توجيهاته لجميع الوحدات المحلية التي رفعت حالة الاستعداد والطوارئ لمواجهة سوء أحوال الطقس، بالتنسيق مع جميع الجهات والمؤسسات المعنية بجميع مراكز ومدن المحافظة استعداداً لاحتمالية حدوث فيضانات وسيول.

فيما يستمر جمال نور الدين في متابعته لأعمال رفع المياه من الشوارع تجنباً لوقوع أي كارثة، فيما تابعت غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات برئاسة المهندس نصر عبد الهادي حالة الطقس في جميع مراكز ومدن المحافظة، والاستعداد لتقي أي استغاثات أو شكاوي، مؤكداً على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وبناءاً على ما تشهده المحافظة من عدم استقرار في الأحوال الجوية، أصدر تعطيل الدراسة بجميع مدن وقرى المحافظة بجميع المدارس سواء التعليم العام أو الفني والمعاهد الأزهرية، حمايةً لأرواح الطلاب، محذراً من الاقتراب من أعمدة النور، كما طالب السائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

اقرأ أيضاً:

طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة حتى يوم الجمعة المقبل تعرف علي التفاصيل