قومى المرأة: إنطلاق مبادرة 100مليون صحة من نادى الحرية للمعاقين ببورسعيد

قومى المرأة: إنطلاق مبادرة 100مليون صحة من نادى الحرية للمعاقين ببورسعيد
مبادرة 100 مليون صحة
https://www.sba7egypt.com/?p=366922
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وباشراف المجلس القومى للمرأة فرع محافظة بورسعيد،  برئاسة الاستاذة نجلاء ادوار مقررة الفرع، تم التنسيق بين مديرية الصحة لارسال قافلة تابعة لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى “مبادرة 100 مليون صحة من اجل القيام بالكشف على الامراض المزمنه” منها السكر و الضغط وزيادة الوزن “.

 

إنطلاق مبادرة 100 مليون صحة

يذكر انه تم عقد مبادرة 100مليون صحة ،  فى نادى الحرية للمعاقين فيما قامت الاستاذة عبير الجابرى المسئولة عن ملف المعاقين بمحافظة بورسعيد، وعضو بالمجلس القومى للمرأة بتنظيم عمل القافلة حيث تم من خلال المبادرة،  الكشف على 22 عضوا بالنادى وتم توزيع كروت المتابعة الصحية لهم و سيتم استكمال المبادرة يوم السبت القادم، الموافق 25/10/2020.

الجدير بالذكر ان فعاليات مبادرة ال100 مليون صحة، من اجل عملية دعم وتشجيع اعداد من المرضي اصحاب الأمراض المزمنه،  والعمل على استكمال العلاج الخاص بالحالات، ومتابعة حالاتهم الصحية بطرق آمنة في عدد من المستشفيات والوحدات الصحيه والمراكز الطبية، وذلك بالإضافة إلى القوافل العلاجيه فى جميع محافظات الجمهورية.

مبادرة 100 مليون صحة

مبادرة 100 مليون صحة

فيما شدد السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،  على ضرورة المتابعة للحالة الصحية للمرضى بشكل آمن مع التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الاحترازية.

اقرأ أيضا

متابعة إستعدادات وجاهزية اللجان والمقرات الإنتخابية بمدن ومراكز محافظة البحيرة