اخبار المحافظات

قطع المياه عن كفر شكر بسبب عطل مفاجئ بخط مياه رئيسي في القليوبية

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الخميس، عطل مفاجئ بأحد خطوط المياه الرئيسية، أسفر عن انقطاع المياه عن عدد من مناطق مدينة كفر شكر.

 

وبناءاً دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بالفرق الأمنية للتعامل الفوري مع المشكلة وسرعة إصلاح العطل، وتوفير سيارات مياه شرب بالمناطق المتأثرة بالعطل، مشيرةً إلى مباشرة عمليات ضخ المياه عقب الانتهاء مباشرةً من إصلاح العطل.

كما ناشدت الشركة المواطنين بعدم استخدام المياه بشكل مباشر فور عودتها، لافتةً إلى أنها ستقوم بفتح مخارج خطوط المياه من أجل طرد الرواسب الناتجة عن عمليات الإصلاح.

جهود المحافظة في تطوير القطاع التعليمي

والجدير بالذكر أنه تم عقد اجتماع، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لتناول الإجراءات الجديدة التي اتخذتها المحافظة فيما يتعلق بأداء المدارس والإدارات التعليمية.

حيث تناول الاجتماع التأكيد على منع عقد أي اجتماعات أو ندوات أو حتى مؤتمرات داخل المدارس أو الإدارات التعليمية، بدون الحصول على إذن كتابي مسبق من مدير المديرية، إلى جانب التشديد على ضرورة الاستفادة من التعليم الفني في تجميل أبنية للمدارس، للحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة.

كما تتضمن الاجتماع مناقشة ضرورة التخلص من الرواكد والمخلفات الموجودة بالمدارس، محذرةً من غلق الحمامات أو تحويلها إلى مخازن، لافتاً إلى دور الاتصال السياسي في خدمة العملية التعليمية.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر البنوك مقابل الجنيه

نستعرض أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك العاملة بحسب الجنيه، من خلال التعاملات في اليوم…

27 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

ساعة واحدة ago