قرار بغلق 3 مقاهي تقدم الشيشة بالمخالفة بمحافظة الفيوم

قرار بغلق 3 مقاهي تقدم الشيشة بالمخالفة بمحافظة الفيوم
محافظ الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=385560
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم من رصد 3 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة للقانون، إحداهما بجوار مستشفى أبشواي المركزي، والأخرى بطريق موقف أبشواي الجديد، والثالثة بمدخل قرية الشواشنة، موجهاً بتنفيذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وغلق المقاهي.

 

وفي إطار استمرار تصويت الناخبين في جولة الإعادة لانتخابات النواب، كشف الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أنه أثناء قيام المحافظ بعمل جولة تفقدية للجان مجمع معاهد سنرو الأزهري، ولجان معاهد أبو جنشو الأزهري بنين، علاوةً على لجان مدرسة يوسف محك الإعدادية بنات، للتأكد من نظافة مقرات اللجان، والالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة، تم رصد المقاهي المشار إليها أعلاه.

كما أشار المحافظ إلى انتظام سير العملية الانتخابية بكافة لجان التصويت بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشيراً إلى أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق حتى الآن أي إخطار بشأن وجود مخالفات بالعملية.

وأكد على إتباع الإجراءات الاحترازية داخل مقار اللجان في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وتزويد اللجان بكافة بالمطهرات وأدوات الحماية والكمامات، حرصاً على سلامة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، إلى جانب الحرص على وجود مسافات كبيرة بين كل شخص ولآخر لتجنب العدوى.

اقرأ أيضا