فتح باب الترخيص للتوك توك اكتوبر القادم بالقليوبية

فتح باب الترخيص للتوك توك اكتوبر القادم بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=6420
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، إنه يجرى حاليا إنشاء قاعدة بيانات لجميع مركبات “التوك توك” داخل المحافظة بالتنسيق مع إدارة المرور ومجالس المدن ومركز معلومات التنمية المحلية بالمحافظة.

وأضاف فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أنه تقرر فتح باب الترخيص لمركبات التوك توك اعتبارا من أكتوبر المقبل مع إعفاء أصحابها من رسوم السرفيس على أن يسدد طالب الترخيص الرسوم المتعلقة بالمرور فقط.

وأشار إلى أنه سيتم مصادرة أى مركبة توك توك غير مرخصة سواء بالمدن أو القرى، حال عدم حصولها على ترخيص، لافتا إلى وجود 3060 من هذه المركبات على مستوى المحافظة حصلت على الترخيص وتعمل وفقا للقانون.

محافظ القليوبية

ووجه المحافظ مدير المرور اللواء محمد درويش بتكثيف الحملات المرورية لضبط المركبات التى يتم تسييرها بدون ترخيص مع التأكيد على حظر سيرها داخل المدن الرئيسية أو فى الطرق الرئيسية والسريعة.

وشدد عشماوى أنه على تكثيف الحملات المرورية على السيارات والدرجات البخارية التى لا تحمل لوحات معدنية، مع متابعة ضبط تعريفة أسعار السرفيس وتطبيق الأسعار المقررة بالمواقف، ووضع تسعيرة لمركبات التوك توك فى المناطق التى يعمل بها.